النتائج الأولية الخاصة بالمناظرة الخارجية بالإختبارات بعنوان سنة 2019
إنطلاق التسجيل بالدورة السابعة لمهرجان العلوم

مهرجان العلوم

مهرجان العلوم في دورته السابعة


"لقاء الابتكار و الإبداع و التواصل"


من 11 إلى 12 أفريل 2020



التعريف

مهرجان العلوم ملتقى علمي سنوي ينظمه قصر العلوم بالمنستير ويمثل فرصة هامة للمهتمين بالنشاط العلمي والعاملين على نشر الثقافة العلمية وطنيا و دوليا لعرض ابتكاراتهم وابداعتهم ولتحقيق التواصل المنشود بين مختلف الهياكل العلمية ومكونات النسيج الإقتصادي والاجتماعي.
هذا المهرجان الذي جلب اهتمام المشاركين من تونس ومن العالم واستقطب ما يزيد عن 15 ألف زائر في دوراته السابقة، يبلغ هذه السنة دورته السابعة وينتظم يومي 11 و 12 أفريل 2020 بقصر العلوم بالمنستير، وبالتالي فان الدعوة مفتوحة لجميع الهياكل والمنظمات العلمية الوطنية والدولية العمومية والخاصة للمشاركة في تأثيثه والمساهمة في مختلف فعالياته وذلك على غرار المندوبيات الجهوية للتربية ، للشباب و الرياضة، للطفولة ، للثقافة ، مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي ، المراكز القطاعية في التكوين المهني ، المؤسسات الصناعية ، الجمعيات والمنظمات العلمية الوطنية والعالمية، الباحثين وكل من يهمه الأمر.

الأهداف

يهدف مهرجان العلوم الى:

  • المساهمة في نشر الثقافة العلمية بشكل مبسط وجذاب
  • تحفيز الشباب على روح البحث و الابتكار
  • إحداث حلقات للتواصل بين مختلف الهياكل العلمية، وبينها وبين مكونات النسيج الاقتصادي والاجتماعي

المحتوى والبرنامج

التسجيل

الإتصال

الأرشيف

Palais des sciences de Monastir B.P.63, Av. Farhat Hached Monastir 5000 - Tunisie Tél : (+216) 73 463 556 / Fax : (+216) 73 463 557 © Palais des Sciences de Monastir 2013